فرع الامام الشاطبي يحتفل بتخريج كوكبة من طلبته

ضمن الانشطة الصيفية التي يقيمها مركز الذكر الحكيم في مساجد بغداد وبقية المحافظات، أقام فرع الإمام الشاطبي في الخالدية بمحافظة الانبار، حفل تخريج كوكبة طلبته ممن اتم المنهاج الصيفي المقرر، حيث تضمن الحفل تخريج ٢٥٠ طالبا من طلاب القاعدة النورانية وتكريم ٢٥ آخرين من طلبة الحفظ اجزاء مختلفة من القران الكريم.

استهل الحفل بتلاوة عطرة بصوت القارئ محمد الدوري، تلتها كلمة ترحيبية لإمام وخطيب الجامع الشيخ محمد الكرطاني، ثم كلمة لمدير مركز الذكر الحكيم الشيخ سعد الكرطاني تكلم فيها عن وقفتين، الاولى منها كانت عن اخلاص النية والتجرد بهذا العمل خالصا لله جل وعلا، اما الوقفة الثانية فكانت عن تكريم الله تعالى لاهل القران ورفعة منازلهم في الدنيا والاخرة.

وقد تخلل الحفل عدة فعاليات للطلبة تنوعت بين تلاوة القرآن الكريم وقراءة في القاعدة النورانية، وختمت الفعاليات بمسرحية صامته عنوانها التمسك بالقرآن وبعد ذلك بعض النصائح والارشادات لفضيلة الشيخ مجيد القيسي .

وبعد ذلك القى الشيخ علي الكرطاني مدير فرع الإمام الشاطبي في الخالدية بياناً وافياً عن نشاطات مركز الذكر الحكيم في الخالدية والدور الرائد والمتميز في اقامة الدورات القرانية.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمعلمين وتكريم الطلاب المشاركين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to top
التخطي إلى شريط الأدوات